صور مسلسل حلم الشباب 2013 الكوري - الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حلم الشباب

صور رمزيات المسلسل الكوري حلم العمر مع اجمل خلفيات مقدمة معها الاسماء الحقيقية لابطال المسلسل + السيرة الذاتية
أوك تايك يون باي سوزي كيم سو هايون
صور مسلسل حلم الشباب 2013 الكوري - الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حلم الشباب - صور ابطال مسلسل حلم الشباب
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حلم الشباب
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل حلم الشباب
ولد الممثل الشاااب "كيم سو هاايون" في 16 فبراير لعام 1988 بمدينة سيول بكورياا الجنوبية، لم تتوقع عائلته أن يصبح "هايون" ممثلاً في يوم ما بسبب كونه هادئ الطباع وخجول.
بدأ شغفه بالتمثيل في المدرسة الثااانوية عندما شاارك في المسرحيات المدرسية، وتحولت شخصيته تماامًا أثناء ذلك وأصبح أكثر تفتحًا وتحدثًا مع الأخرين، وإلتحق "هايون" بجامعة تشانج أنج لدراسة السينما والمسرح.
ونال "هايون" أولى أدوراه بمشاركته في سيت كوم " Kimchi Cheese Smile" عاام 2007، وبعدها شاارك في المسلسل الدرامي Father's House، وفي عام 2009 قام "هايون" ببطولة مسلسل Will it Snow for Christmas واالذي حقق به نجااحًا كبيرًا في أنحاء كورياا الجنوبية.
وأكد "هايون" على موهبته بقيامه ببطولة مسلسل Giants في نقس االعام كذلك والذي لاقى من النجاح مثل ما حققه مسلسله الأخير، وفي عام 2011 قام "هايون" بالمشاركة في المسلسل الغنائي Dream High؛ والذي يعد التجربة االغنائية الأولى للنجم الشااب.
وفي عام 2012 قام "هايون" ببطولة المسلسل االدرامي Moon Embracing the Sun والذي تم تصنيفه ضمن أهم المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة في تاريخ كورياا الجنوبية، وبعدها شارك "هايون" في أولى أدورااه السينمائية في فيلم The Thieves؛ والذي يعد النسخة الكورية من الفيلم الأمريكي Ocean's Eleven.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور مكتوب عليها مسافر 2013 - اجمل كلمات عن السفر و الهجر مع رمزيات للاصدقاء

تحميل متصفح اوبرا 2014 العملاق - تنزيل برنامج Download Opera مجانا بكل ميزاته

صور بنات ستايل 2014 - صور بنات جميلة - اجمل صور بنات حلوة عسلية